الأخبار

أمانة جدة تحتفل باليوم الوطني الـ 93 بهوية «نحلم ونحقق» بالشراكة مع جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة في دوار السارية

ضمن جهود أمانة محافظة جدة بالاحتفاء باليوم الوطني السعودي ومساهماتها في تعزيز دور الشراكات المجتمعية واستقطاب فئات المجتمع بمختلف المراحل العمرية في المشاركة في الأعمال التطوعية ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف أعمارهم بالتعاون مع جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك بميدان السارية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 (نحلم ونحقق).. أوضح مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة جدة المهندس هتان بن هاشم حمودة بأن المبادرة تضم أكبر تجمع لأبنائنا وبناتنا من الأشخاص ذوي الإعاقة وبمشاركة متطوعين من أفراد المجتمع بأعمار مختلفة، حيث يبلغ عدد المشاركين تقريبا 793 مشاركا متجسدين حول شعار المملكة بدوار السارية تعزيزًا لشعور الولاء والانتماء والتلاحم والفخر بهذا الوطن المعطاء وبقيادته وبمنجزاته.

وأعربت رئيسة جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة المهندسة لينا أحمد حجار بأن تجسيد شعار المملكة من خلال دوار السارية في اليوم الوطني 93، يعبر عن مشاعر الحب والوفاء التي يكنها أبناؤنا وبناتنا ذوو الإعاقة تجاه وطنهم الغالي وقادتهم. هذا يعكس الاهتمام والتقدير الذي توليه القيادة لهذه الشريحة المهمة من المجتمع، والتزامها بتوفير حياة كريمة للجميع، وتواجد المتطوعين من مختلف الأعمار يعكس روح التلاحم والتعاون المتواجدة في مجتمعنا، حيث يعملون معا لبناء وطن قوي ومزدهر. هذا يعكس التقدم الذي تحقق في مختلف المجالات خلال السنوات الماضية.

 

كما أوضح حمودة بأن هذا اليوم عزيز على قلوبنا جميعًا، حيث أضحى فيه المواطن السعودي شامخًا يعتز بدينه ووطنيته تحت ظل قيادة وحكومة رشيدة ارتأته ووضعته أول أهدافها نحو تطويره وتمكينه ليرتقي بين شعوب العالم بكل فخر وعزة.

شارك

إقرأ أيضاً

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح